تعليم البرمجة والإبداع الرقمي
عن الدورة
هذه الدورة مخصصة للمعلمين المبتدئين في مجال تعليم البرمجة. تقدم أبرز استراتيجيات تعليم البرمجة والتعريف بدور المعلم (المدرب) أثناء تعليم البرمجة وكيفية تقييم مشاريع الطلاب البرمجية. والجزء الثاني حول برنامج Scratch الشهير لانتاج مشاريع برمجية تفاعلية.
محتويات الدورة
مقدمة البرنامج التدريبي
الوحدة الأولى: مقدمة في تعليم البرمجة
الوحدة الثانية: استراتيجيات تعليم البرمجة
الوحدة الثالثة: دور المعلم (المدرب)
الوحدة الرابعة: دور التقييم
الوحدة الخامسة: الإبداع باستخدام Scratch
الوحدة السادسة: خطة ودرس تطبيقي في البرمجة
خاتمة البرنامج التدريبي
برنامج أعناب للمدارس:
ستتعلم في هذه الدورة:
( شامل الضريبة)
تشمل هذه الدورة:
المدربين
Sirkku Tahvanainen
Jussi Koivisto
الاسئلة الشائعة
ما هي متطلبات الالتحاق بهذه الدورة؟
من هي الفئة المستهدفة للدورة؟
دورات ذات صلة
قالوا عن أعناب
بعض من شهادات مستخدمينا وتجربتهم معنا
دورات تدريبية للمعلمين على بعد نقرة واحدة
مستعد لرحلة جديدة في مسارك المهني؟ ابدأ الآن وسجّل في أعناب