شهادة كامبردج في القيادة التربوية

شهادة كامبريدج في القيادة التربوية مصممة لمساعدة القادة على تطوير تفكيرهم وممارساتهم المهنية، من خلال دراسة القيادة الناجحة والتركيز على الأفكار والتحديات الرئيسية ونظريات القيادة. تعتمد الشهادة على مفهوم أن تعلم القيادة عملية نشطة يبني فيها الممارسون المعرفة من تجربتهم. يساعد التدريب على تحفيز التفكير وتحدي الافتراضات وتشكيل الممارسات القيادية، مما يزيد من معرفتهم وفهمهم للقيادة الفعالة ويساهم في تحسين ممارساتهم وأداء المدارس.

السعر: 6,200.65 ر.س

(1653.51 دولار)

(شامل الضريبة)

مقدمة من

كامبريدج البريطانية – قسم التطوير المهني

قالوا عن أعناب

بعض من شهادات مستخدمينا وتجربتهم معنا

star star star star star

التجربة برمتها مع أعناب كانت فريدة ومميزة جدًا، هي تجربتي الأولى للتدرب عبر منصة، ولم أكن اتوقع أن تكون بهذا الثراء و تروق لي

person
عبدالعزيز
star star star star star

دائماً أعناب متميزة. الهدف الأول لها هو نشر المعرفة والتطوير المهني. أكن لهم كل التقدير وأشيد بجهودهم.

person
عائشة
star star star star star

أعناب المنصة الوحيدة التي استمتع ببرامجها فهي المنصة التي تعيش معي واقعي الصفي واحتياجات تلميذاتي. برامجكم رائعة وهادفة.

person
سهام

مميزات شهادة مؤهل كامبردج للقيادة المدرسية

يتم اعتماد مؤهلات كامبريدج للتطوير المهني من قبل أفضل الجامعات وأصحاب العمل في العالم ، مما يمنح المعلمين المشاركين مجموعة واسعة من الخيارات في تعليمهم ومهنهم. اعتمدت شهادات كامبريدج (PDQ) من قبل ( ENIC UK ) عبر أنظمة التعليم في المملكة المتحدة وأستراليا وجنوب إفريقيا. وتحتسب شهادة هذا البرنامج في المستوى 4 بضمان الجودة لمؤهلات التعليم العالي في انجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية (FHEQ) . المعلمون والقادة الذين يحصلون على شهادات PDQ من كامبريدج يمكنهم الاستمرار والتقدم للدراسات العليا. حيث أن كامبريدج ( PDQs ) ترتبط بالمتطلبات المحلية للعديد من المؤسسات في جميع أنحاء العالم. مثال :بعد اجتيازك لمؤهلات كامبريدج للتطوير المهني ( PDQs)  يمكن للمتدرب المتابعة للحصول على دورات التعليم العالي من(ARU ) في بريطانيا، مما يساعدهم على تحقيق المزيد من التقدم في مهنتهم بشهادات عالمية.

resume medal

الاسئلة الشائعة

على ماذا يحتوي البرنامج؟

plus

ما هي طرق التعلم المعتمدة في البرنامج؟

plus

ما هي شروط الالتحاق بالبرنامج ؟

plus

من هي الفئة المستهدفة من البرنامج؟

plus

ماهي المهارات التي سأكسبها من البرنامج؟

plus

ماهي مدة البرنامج؟

plus

ماهي طريقة التقييم في البرنامج؟

plus

ماهي رسوم البرنامج؟

plus
Line pattern

دورات تدريبية للمعلمين على بعد نقرة واحدة

مستعد لرحلة جديدة في مسارك المهني؟ ابدأ الآن وسجّل في أعناب

سجّل في أعناب