Partner

يعد برنامج تدّرب للمعلم من المبادرات الوطنية المبتكرة ذات الأثر الكبير والتي تهدف إلى تطوير وتحسين مخرجات الطلاب في المملكة. يعكس البرنامج أفضل الممارسات التعليمية الدولية التي تمنح أفضل الخريجين فرصًا متميزة للانضمام إلى قطاع التعليم وتحقيق الأثر المستدام على النظام التعليمي في المملكة مع تحسين فرص الطلاب المتدربين المهنية في نفس الوقت. يتيح البرنامج الفرصة للمتدربين لتطوير المهارات التربوية والقيادية بالتعاون مع نخبة من المدارس الخاصة التي لطالما أسهمت بشكل بارز في تطوير النظام التعليمي في كافة مناطق المملكة. قامت المدارس الخاصة بفتح أبوابها لأكبر عدد ممكن من السعوديين للانضمام إلى مهنة التعليم، كما أنها تبحث دائمًا عن ذوي الأداء المتميز من الخريجين المتخصصين في العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات (STEM) واللغة الإنجليزية سعيًا إلى تحسين أداء المملكة في هذه التخصصات المهمة. من خلال هذا البرنامج، ستتم إتاحة الفرصة لك للإبتكار والانضمام إلى مهنة التعليم وتمكين الشباب السعودي.

تصفح الدوارت

قالوا عن أعناب

بعض من شهادات مستخدمينا وتجربتهم معنا

star star star star star

التجربة برمتها مع أعناب كانت فريدة ومميزة جدًا، هي تجربتي الأولى للتدرب عبر منصة، ولم أكن اتوقع أن تكون بهذا الثراء و تروق لي

person

عبدالعزيز

star star star star star

دائماً أعناب متميزة. الهدف الأول لها هو نشر المعرفة والتطوير المهني. أكن لهم كل التقدير وأشيد بجهودهم.

person

عائشة

star star star star star

أعناب المنصة الوحيدة التي استمتع ببرامجها فهي المنصة التي تعيش معي واقعي الصفي واحتياجات تلميذاتي. برامجكم رائعة وهادفة.

person

سهام

Line pattern

دورات تدريبية للمعلمين على بعد نقرة واحدة

مستعد لرحلة جديدة في مسارك المهني؟ ابدأ الآن وسجّل في أعناب

سجّل في أعناب