مهارات التدريس في القرن الحادي والعشرين

انتهت الدورة في يوم 14 نوفمبر 2019

من: 16 اكتوبر 2019 إلى: 14 نوفمبر 2019 (4 اسابيع)

دورة مهارات التدريس في القرن الحادي والعشرين هي دورة ليست لجميع المعلمين والمعلمات، وفقاً لأحد التقارير فإن نسبة 1% فقط من المعلمين والمعلمات في العالم العربي يبحثون ويحرصون على تطوير مهاراتهم. 

منذ قرن، كان التعليم يشوبه مظاهر معينة مبنية على المحتوى والتذكر. لتنتقل لبيئة صفية تتماشى مع سمات القرن الحادي والعشرين، انضم معنا في دورتنا المتميزة في أعناب لتكونوا من ضمن الـ 1% من المعلمين الذين يسعون لتطوير أداءهم ومهاراتهم في التعليم.

كما أن هذه النسبة ستؤثر في المستقبل، حيث أنه حسب آخر احصائية، يوجد في العالم ١٧٠٠ مليون طالب.

ياترى، كم عدد طلاب العالم العربي من هذا العدد؟ 

 أنتم من ستؤثرون في ملايين الطلبة والطالبات، حيث ننتقل بكم إلى مساحات نلبي فيها احتياجاتكم ومتطلباتكم للقرن الحادي والعشرين. 

عن المحاضر
د. الآء نصيف

أستاذ مساعد بجامعة دار الحكمة

خبيرة في مجالات التنمية الاجتماعية والثقافية مع التركيز على الجانب الاستراتيجي وتطوير البرامج، عملت الدكتورة نصيف مع المنظمات غير الحكومية ومؤسسات الفكر في المملكة العربية السعودية ودول أخرى لتعزيز الاقتصاد المعرفي وكذلك التنمية الاجتماعية للمرأة والشباب على الصعيدين الاستراتيجي والتنفيذي. كما عملت مدير عام الأسرة المعرفية في مجموعة الأغر بجدة، كما ترأست فريق الاستشاريين لمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للحوار بين أتباع األديان والثقافات. 

د. الآء حاصلة على درجة الدكتوره في الفلسفة "تحسين التعليم الابتدائي في المملكة العربية السعودية"  من جامعة ن...